إدارة "وادي النطرون" تمنع الزيارة عن"محمد العادلي"
December 7th, 2016


صحفيون ضد التعذيب

[caption id="attachment_15108" align="aligncenter" width="540"]محمد العادلي - مذيع قناة أمجاد الفضائية محمد العادلي - مذيع قناة أمجاد الفضائية[/caption]

قالت إيمان العادلي، شقيقة محمد العادلي، مذيع "قناة أمجاد"، إنها فوجئت اليوم الأربعاء، بمنعها من زيارة شقيقها، موضحة أن إدارة السجن أخبرتها أن الزيارت ستكون متاحة بدءًا من يوم 17 ديسمبر.

وأضافت "إيمان"، في حديثها لـ"صحفيون ضد التعذيب"، أنها حاولت إدخال طعام وبطانية وأدوات أخرى له داخل زنزانته، لكن إدارة سجن وادي النطرون، رفضت ذلك، موضحة أن قرار منع الزيارة عن شقيقها قرار فردي، ولم يطبق على باقي المساجين.

وألقت قوات الأمن القبض على صحفيي رصد يوم 25 أغسطس 2013، ووجهت لهم النيابة العامة اتهامات جاء على رأسها الانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون، في القضية رقم 2210 لسنة 2014 جنايات العجوزة، ورقم 317 لسنة 2014 أمن دولة عليا.

وفي آخر جلسة لمحاكمته، قررت الدائرة 14 محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار معتز خفاجي، أمس الثلاثاء، تأجيل محاكمة كل من “عبدالله الفخراني، وسامحي مصطفى” الصحفيين بشبكة رصد الإخبارية، و”محمد العادلي” مذيع قناة أمجاد الفضائية، لجلسة 2 يناير القادم؛ لاستكمال المرافعات، وذلك في القضية رقم 2210 لسنة 2014 جنايات العجوزة، والمعروفة إعلاميًا بـ”غرفة عمليات رابعة”.