الاعتداء على مصور "فيتو" بمؤتمر اللاعب جيجز
April 8th, 2017


17222_660_RyanGiggs226

اعتدى عدد من أفراد الأمن الخاص بالشركة المنظمة للمؤتمر الصحفي الخاص بـ "رايان جيجز"، لاعب مانشستر يونايتد السابق، والمقام بأحد فنادق القاهرة ضمن جولة الكأس الأوروبية بالقاهرة، يوم الخميس الماضي، على مصور صحفي بجريدة "فيتو".

وفى هذا الصدد،  قال محمد عبدالرحمن المصور بموقع وجريدة "فيتو"، في شهادته لمرصد "صحفيون ضد التعذيب"، والمكلف من قبل جهة عمله بتغطية المؤتمر، إن أحد أفراد الأمن المسؤول عن تأمين القاعة، منعه من الدخول وطلب منه مغادرة الفندق دون إبداء أي أسباب، مما أدى لنشوب مشادات كلامية  بينهما، وتطورت بالإعتداء عليه بالضرب.

حرر"عبدالرحمن" محضرًا بتفاصيل الواقعة برقم 2457 إداري قسم شرطة قصر النيل، وأكد على أن السيدة المسؤولة عن تنظيم المؤتمر، حرضت الأمن للاعتداء عليه، وذلك على خلفية تحريره محضرًا بسرقة معدات التصوير الخاصة به أثناء تغطيته لإحدى فعاليات الشركة المنظمة في شهر فبراير الماضي بإحدى المولات الشهيرة.

وأضاف، أن نية التصالح متوفرة بين الطرفين وذلك بعد أن تم التواصل بينهما بعد تحرير المحضر فى قسم الشرطة، وتقديم الاعتذار له، وعند الانتهاء من الاجراءات القانونية للتراضي سيعلن ذلك للجميع.