بعد طردهم من الوزارة.. وزير التنمية المحلية الجديد يعتذر رسميًا للصحفيين
February 16th, 2017


11694584141486995884

طالب اللواء وليد مشرفة، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب وزير التنمية المحلية، من محرري التنمية المحلية بمختلف الصحف، الذين توافدوا على الوزارة، اليوم الخميس؛ لمقابلة الوزير الجديد الدكتور هشام الشريف وتهنئته، بضرورة الانصراف، قائلاً: "الوزير مش ها يقابل صحفيين ومش ها يتصور النهارده، ووجودكم غير مستحب".

وفي هذا الصدد، قال أحد الصحفيين، ممن تواجدوا بمقر الوزارة لتغطية الحدث، إن الحرس الخاص بالوزير منع الصحفيين من الوقوف في الدور الذي يتواجد فيه الوزير أو مقابلته، وبمجرد نشر خبر المنع على المواقع الإلكترونية؛ أجرى الوزير اتصالًا برؤساء الصحف وقدّم اعتذارًا رسميًا للصحفيين عما بدر من سوء تفاهم.

وأضاف الصحفي، الذي طلب حجب اسمه، في شهادته لمرصد "صحفيون ضد التعذيب"، أن الوزير وعد بتصحيح الخطأ غير المقصود الذي ورد على لسان رئيس الإدارة المركزية، وسوء التفاهم الذي حدث بينه وبين الصحفيين، على حد قوله.

وكانت إدارة العلاقات العامة بديوان عام وزارة التنمية المحلية، قد استعدت لاستقبال الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية الجديد اليوم الخميس، بعدما أدى اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، واستقبله قيادات الوزارة، وقدموا له التهنئة.