تأجيل استئناف ريهام سعيد على حكم حبسها في "سب زينة"
May 11th, 2017


ريهام سعيد وزينة

قال نشأت أغا، محامي أحمد الهواري، مدير تحرير جريدة وشوشة، إن محكمة جنح مستأنف الهرم، الأربعاء 10 مايو 2017، أجلت استئناف الإعلامية ريهام سعيد، وأحمد الهواري، على حكم حبسها 6 أشهر، وتغريمها 10 آلاف جنيه، بتهمة تشويه سمعة الفنانة "وسام رضا إسماعيل"، والشهيرة باسم "زينة"، إلى جلسة 17 مايو الجاري، للفصل في طلب الرد المقدم.

وأضاف لـ"صحفيون ضد التعذيب"، الخميس 11 مايو 2017، إن الدعوى تأتي على خلفية قضية إثبات نسب طفليها للفنان أحمد عز، لجلسة 17 مايو للفصل في طلب الرد المقدم من محامي زينة.

كان محامي الممثلة، قدم بلاغًا للنائب العام، ضد ريهام سعيد، والصحفي أحمد الهواري، مدير  تحرير "وشوشة"، بتهمة تشويه سمعة موكلته، خلال إحدى حلقات برنامج "صبايا الخير"، على قناة "النهار"، قائلًا في بلاغه: "ريهام سعيد شوّهت سمعة موكلتي، وشهّرت بها، باستضافة الصحفي في حلقة تناولت مشكلة زينة مع أحمد عز"، مدعيًا أن الفنانة زينة كانت على علاقة برجل أعمال، وأنه والد طفليها.

واعتبر محامي "زينة" محتوى الحلقة يمثل معلومات وأخبارًا مغلوطة، وليس لها أي أساس من الصحة، حسب الدعوى، بما يعتبر إساءة ومساسًا بالسمعة وطعنًا في الأعراض، يستوجب العقاب القانوني.