حرس "رمضان صبحي" يعتدي على مصور "اليوم السابع" أثناء تغطية عقد قرانه
January 14th, 2017


صحفيون ضد التعذيب

94971-fdfgxvc

اعتدى أحد أفراد الحرس الشخصي للاعب رمضان صبحي، لاعب فريق ستوك سيتي الإنجليزي والمنتخب الوطني، على "أحمد معروف" المصور الصحفي بجريدة "اليوم السابع"، أثناء تغطية عقد قران "صبحي" على "حبيبة"، ابنة إكرامي حارس النادي الأهلي، وشقيقة شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي والمنتخب، مساء الخميس الماضي.

وحول تفاصيل الواقعة، قال أحمد معروف، المصور الصحفي بجريدة "اليوم السابع"، إنه كان مكلفًا بتغطية عقد قران اللاعب من الجريدة، حيث اصطف برفقة باقي ممثلي وسائل الإعلام أمام مسجد فاطمة الشربتلي، في منطقة التجمع الخامس، للالتقاط بعض الصور للحفل والمدعوين دون التسبب في ازدحام أو تكدس، لاسيما في وجود جماهير.

وأوضح "معروف"، في شهادته لمرصد "صحفيون ضد التعذيب"، أنه حاول التقاط صورة لـ"صبحي" أثناء مغادرته للمسجد عقب عقد القران، مناديًا على اللاعب لتعديل الصورة؛ إلا أنه فوجئ برد فعل اللاعب بقول "أنا ماعزمتكش"، الأمر الذي دفع أحد أفراد حراسته بمنع المصور من التقاط الصورة، ودفعه بعيدًا عن اللاعب.

وأشار "معروف" إلى أن أحد أفراد حراسة "صبحي" عاد إليه مرة أخرى عقب توصيل اللاعب إلى سيارته، حيث حاول جذب الكاميرا من يد المصور، وبالفعل تمكن من تحطيم العدسة وإلقائها على الأرض، موضحًا أن الأمر لم يستغرق ثوانٍ معدودة، ولم يتدخل أيٌ من المتواجدين لمنعه، وتم تحطيم عدسة الكاميرا.