مرتضى يمنع الصحفيين من دخول الزمالك
December 2nd, 2017


قرر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الاثنين 13 نوفمبر 2017، منع الصحفيين من الدخول إلي مقر  القلعة البيضاء.

فيما قال محمد سعد عبد الحفيظ، عضو مجلس نقابة الصحفيين، إن قرار رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور بمنع الزملاء الصحفيين الأعضاء بالنادي من دخول مقر نادي الزمالك اليوم يعد افتئات علي القوانين واللوائح.

وتابع عبد الحفيظ في تصريح له،  قائلا ” الزملاء الصحفيين اكتسبوا مراكز قانونية واصبحوا أعضاء ولا أحد يستطيع أن يراجع عضويتهم أو أن يطعن فيها” واصفا قرار منع دخول الصحفيين بأنه عمل خارج اطار القانون ولوائح النادي.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن نقابة الصحفيين قالت لمرتضي إن له حق الرد فيما ينشر عنه بالصحف وفي حالة رفض الجريدة نشر رده فإن النقابة في هذه الحالة لها حق التحقيق مع الجريدة وأضاف قائلا لمرتضي ” انت تستعدي الصحفيين كلهم، نحن 4 آلاف صحفي عضو بنادي الزمالك، أي حوالي 7500 صوت وكانك تدعوهم الي تصويت جماعي ضدك في حالة استمرار المنع خارج اطار القانون”.

ونوه عضو مجلس نقابة الصحفيين إلى أن هناك لجنة ستتسلم النادي قبل إجراء الإنتخابات بأسبوع وحتى إعلان النتائج ولا يستطيع أحد أن يمنع عضو الجمعية العمومية من حضور الإنتخابات واصفا قرار منع الصحفيين من دخول النادي بأنه خصم من رصيد مرتضي ويصب في صالح أحمد سليمان المرشح المنافس علي رئاسة النادي قائلا “ان ارادها فهو لها ونحن لنا رأينا في صندوق الانتخابات”.