للمرة الثالثة التعدي بالضرب على رئيس تحرير "مجد الثورة" والداخلية تعد بالتدخل
July 21st, 2015


قال مجد منصور رئيس تحرير جريدة مجد الثورة وعضو نقابة الصحفيين  أن عدد من الأشخاص قاموا بالاعتداء عليه بالضرب منذ 10 أيام أثناء تفقده لمنفذ بيع جريدته لاعتراضه علي وضه اشغالاتهم أمام النفذ، وقام أحدهم بضربه بالشومة علي وجهه فسقط علي الأرض وانهالوا عليه بالضرب ومزقوا ملابسه.

وتعد هذه الواقعة الثالثة حيث تم الاعتداء عليه في ابريل الماضي وفي بداية يوليو تم الاعتداء عليه مرة آخري، و أضاف لمرصد”صحفيون ضد التعذيب”, أنه توجه لقسم شرطة بركة السبع لتحرير محضر ضد  من وصفهم بالبلطجية الذي من ضمنهم مرشد للشرطة وشخص آخر منتمي لجماعة الاخوان علي حد وصفه، ورفض الضابط إثبات حالته في المحضر، وأمر باحتجازه ووضع الكلبشات في يده.

وتابع عضو نقابة الصحفيين، أن في اليوم التالي تم عرضه علي نيابة بركة السبع وهناك اضطر لعمل محضر صلح كي يغادر النيابة ، لافتًا أنه تقدم منذ أيام بشكوي لوزارة الداخلية  بعد ما حدث وأخبره مسئولين بوزارة الداخلية انهم سيتابعون الموضوع معه , وذلك برفقة عدد من مسئولي نقابة الصحفيين. فيما أعرب رئيس تحرير جريدة مجد الثورة عن إستياءه من تباطوء المسئولين بمحافظة المنوفية في التحرك لحل مشكلته وأزمته.